رئيس التحرير : مشعل العريفي

صالحوا الاتحاد بالأهلي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

.. في البدء لابد من منح الاتحاد حقه من التهاني والتبريكات... و لايمكن أن نبخس النمور حقوقهم ،لكن يجب أن لا نلغي حق سلب من الأهلي كما فعل آخرون أنستهم فرحة العميد ما لهم وما عليهم في ساحة نقد استحلت من مشجعين ضحكت من جهلهم أمم ولاتثريب عليهم إن ارتضوا لأنفسهم ذلك.!
.. أتحدث هنا عن طاقم تحكيم انحاز بالمطلق للاتحاد في شوط المباراة الثاني الذي كان فيه الأهلي سيد الموقف كما كان الاتحاد في شوط المباراة الأول.!
.. ضربة جزاء وحالة طرد وإيقاف ثلاث هجمات انفراد بحجة التسلل، إن لم يكن هذا غش تحكيمي فأين الغش وإن لم يكن هذا قمع تفوق وسلب حقوق فماذا يمكن أن يكون.؟
.. الاتحاد يستاهل التعاطف ويستاهل أن يجامل لكن ليس بهذه الطريقة التي لو كانت الأخطاء عليه ولصالح الأهلي كان تحولت البرامج إلى مناحة وغمز ولمز ولم أقل لطم.!
.. كل هذا لا يعفي جروس ولا فرقته من الوقوع في أخطاء بدائية، منها وليس كلها إشراك باخشوين في المحور وحيدا وهو العائد للتو من إصابة رباط صليبي ،وإبعاد المؤشر شوطا كان فيه مركز شيفو محط هجمات الاتحاد، نظرا لضعف المساندة من عواجي وفيتفا وتوهان قلبي الدفاع.!
.. أعود إلى الديربي الكبير وأسأل مع المتسائلين أين الجمهور الذي اعتدنا منه حضورا لافتا في مثل هذه المواجهات.؟
.. أيا كان العدد فلن يكون مقبولا إن لم يكسر حاجز الـ 50 ألفا، فهل من سبب لهذا العزوف أم أنها عين وصابتكم بعد أن بتم مثار إعجاب ومحط تقدير من الكل.!
.. شوط اتحادي لافت وشوط أهلاوي اغتيل فيه تفوق الأهلي بقرارات تحكيمية جائرة، وأكرر جائرة وإن لم أحسن الظن قلت أكثر.!
.. في كرة القدم تحديدا الأوراق مكشوفة بمعنى أن الأخطاء أوضح من أن يتم إخفاؤها تحت أي ظرف ولاسيما أخطاء الحكام ولهذا أقول معيب ما حدث بحق لجنة ارتضت لنفسها أن تودع بمثل هذه الفضيحة.!
(2)
.. هل شاهدتم تلك الإساءة التي رفعت في مدرجات الاتحاد بحق الأهلي.؟
.. من سمح أولا بدخول تلك العبارات يجب أن يعاقب، ومن رفعها يجب أن يحاسب وإن أردتم تطبيق النظام فحتما العقاب يجب أن يطال المدرج الأصفر الذي كثرت تجاوزاته.!
(3)
.. لن أقول ماذا يحتاج الأهلي، فثمة مراكز بدأ العمل لها بشكل جيد وباستقطابات جيدة، لكن أتمنى أن يستعين جروس بلاعبين شباب من الأولمبي، ففي اعتقادي لا يحتاجون أكثر من الفرصة فقط..!
(4)
.. بعد خمس سنوات من الصبر فاز الاتحاد، ولهذا لم أستغرب فرحتهم الكبيرة لكنني استغربت فرحة بعض الهلاليين بخسارة الأهلي وليس فوز الاتحاد.!
نقلا عن "عكاظ"

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up